منتديات نسياني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات نسياني

deutsch lernen
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا يعني وجود غمازات أسفل الظهر ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيرين
المديره العامه
المديره العامه
avatar

انثى عدد المساهمات : 3392
نقاط : 20764
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: ماذا يعني وجود غمازات أسفل الظهر ؟   11.06.16 5:39

ماذا يعني وجود غمازات أسفل الظهر ؟


ماذا يعني وجود غمازات أسفل الظهر ؟ غمازات أسفل الظهر هي تلك النقط التي تبدو مثل الثقوب أسفل الظهر غالباً ما تلفت الإنتباه عند ملاحظة تواجدها. وغالباً ما توجد  هذه الغمازات عند الرجال والنساء ويطلق عليها عندما تظهر عند الرجال بإسم ثقوب أبولو . وغالباً ما يخفي الجسم لنا العديد من المفاجأت  علي سبيل المثال هذه الغمازات رمز من رموز الجمال لأن البعض يطلق عليها ثقوب فينوس وهو إله الجمال والحب عن الرومان القدماء  .




تقع هذه الغمازات في المكان الذي يربط بين إثنين من عظام الحوض في العمود الفقري . لا توجد أي عضلات أو  انسجة تحت الجلد في هذه المنطقة . وكان أول من لاحظ هذه الظاهرة هو مايكل أنجلو بورنارتي والذي يذكر بأنها رمز من رموز الجمال منذ العصور القديمة .


عندما تقوم بالقضاء علي الدهون الزائدة يمكنك  ملاحظة وجود غمازات أسفل الظهر بسهولة وتحمل مجموعة من الأمور :
ماذا يعني وجود غمازات أسفل الظهر ؟ 


علامة من علامات الجمال : كما ذكرنا أعلاه وفقاً لما ذكره الخبير مايكل أن غمازات أسفل الظهر من علامات الجمال في الجسم خصوصاً عند فقدان الوزن الزائد تظهر بشكل جذاب .


تحسين العلاقة الحميمية : تعد غمازات أسفل الظهر علامة جيدة علي نشاط  الدورة الدموية وأنها تعمل بشكل جيد وبالتالي وصول الدم إلي جميع أعضاء الجسم بما فيها الأعضاء التناسلية وبالتالي تحقيق هزة جماع بشكل أسهل .


التمتع بصحة جيدة : إذا كانت غمازات أسفل الظهر واضحة ويمكنك ملاحظتها بسهولة فأنت لا تعاني من زيادة الوزن بل تتمتع بوزن صحي وربما تعيش حياة صحية .


تساعدك علي فقدان الوزن : إذا لم تولد بوجود هذه الغمازات فهي لن تظهر بطريقة سحرية علي جسمك  . ومع ذلك، الدهون عادة ما تخفي هذه الغمازات . لذلك يمكنك إكتشافها بسهولة عند محاولة إنقاص الوزن .


لماذا تظهر غمازات أسفل الظهر عند بعض الأشخاص ؟ تعد غمازات أسفل الظهر هو حالة وراثية لا تشكل مخاطر صحية خاصة  . يولد بعض الأفراد بوجود هذه الغمازات أسفل الظهر بشكل بسيطة وغالباً ما يكون هناك إتجاه لتطوير شكل غمازات أسفل الظهر بشكل واضح . وفي كثير من الأحيان، تكون الشيخوخة، زيادة الوزن، أحد العوامل التي تؤدي إلي تفاقم ظهور غمازات أسفل الظهر، مما يجعلها تبدو أكثر وضوحاً . بعض الناس يمتلك غمازات أسفل الظهر والبعض الأخر يتمني أن تختفي هذه الغمازات . . وعند إتباع نظام غذائي سليم وممارسة التمارين الرياضية تجعل شكل هذه الغمازات أقل وضوحاً .


وتسمي هذه غمازات أسفل الظهر بالعديد من الألقاب الأخري مثل غمازات فينوس. ويتم ظهور هذه  الغمازات من خلال الهيكل العظمي للجسم  وعندما لا يوجد عضلات كافية تحت هذه المنطقة يؤدي إلي ظهور الغمازات  . هذا النوع من الغمازات يوجد في الذقن، الخدين، الأرداف، مناطق أخري من الجسم . ولحسن الحظ يعتبر الكثير هذه الغمازات  أحد علامات الجمال بدلاً من تشوه علي سطح البشرة .


وإذا كان لديك غمازات أسفل الظهر من الشائع أن تتواجد لدي والديك، الأشقاء، الأقارب وتبدو مشابهة جداً . وفي حالة تغير النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية أن يؤثر علي عمق غمازات أسفل الظهر ولكن لا يقضي عليها تماماً وتغير نمط حياتك لن يجعلها تختفي تماماً .


والسبب الرئيسي  لوجود غمازات أسفل الظهر هو وجود قصر في الرباط الذي يمتد  بين بشرتك والجزء الخلفي من العمود الفقري .


كيف أحصل علي غمازات اسفل الظهر ؟


لازالت هناك مجموعة كبيرة من الأبحاث حول هذا الموضوع ويعتقد علي نطاق واسع أن هذه الغمازات حالة وراثية شائعة . وذكروا بأن هناك مجموعة من التمارين التي تساعد في زيادة ظهور غمازات أسفل الظهر .


تمارين تساعد في زيادة ظهور غمازات أسفل الظهر :


تمارين الرفع : من خلال إتخاذ وضعية القرفصاء ومسك شريط الدامبل بيديك حتي يساوي عرض الكتفين ثم رفع البار من خلال توسيع ال الركبتن والوركين والقيام بذلك علي ثلاث مجموعاات لكل مجموعة 12 مرة .


رفع الساق والذراعين : الحفاظ علي إستقامة الظهر ووضع اليدين والركبتين علي الأرض أو حصيرة ممارسة التمارين الرياضية والعمل علي تمديد الساق اليسري والذراع اليمني للخروج إلي الهواء ثم عودة الذراعين والساق إلي موقعها الأصلي والقيام بذلك مع الساق المعاكسة والذراع الأخر . لكل جانب 15 – 20 مرة .


تمرين الجسر للورك : القيام بالإستلقاء علي الظهر مع قدميك مسطحة علي الأرض أو حصيرة ممارسة التمارين الرياضية والساقين مع الحفاظ علي الذراعين إلي أسفل بجانبك مع اليدين وببطء العمل علي رفع الوركين وإستخدام اليدين في الحفاظ علي إستقرار الجسم والثبات لمدة خمس دقائق ثم العودة مرة أخري للوضع الأصلي  يمكنك تكرار ذلك حوالي 15 – 20 مرة .

__________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nciana.yoo7.com/
 
ماذا يعني وجود غمازات أسفل الظهر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نسياني :: قسم المرائه :: الثقافه الجنسيه-
انتقل الى: